أجنّةُ التراب .. للشاعرة الأديبة معينة عبود

أجنّةُ التراب .. للشاعرة الأديبة معينة  عبود
أجنّةُ التراب .. للشاعرة الأديبة معينة عبود

أجنّةُ التراب .. للشاعرة الأديبة معينة  عبود

أجنّةُ التراب .. للشاعرة الأديبة معية  عبود

 (أجنّةُ التراب)

_ كلنا مِنْ ترابٍ وماءٍ وهواءٍ..

ونارْ..

_لكنَّ نفسي مختلفة..

   تفغو فيها الرياحينُ..

   والغارِ والطيونِ ..

   (( والتينِ والزيتونِ..

   وطورِ سنين))..

  معتصمةٌ..

  بالحبلِ الممتدِ..

  بيني..

  وبين اللهِ..

  الحكيمِ..

  ((الحيُّ القيّومُ))

   الّذي..

  ((لا تأخذه سِنةٌ.. ولا نوم))..  

_اللهُ الّذي لا يهملُ..

  فهو العليم الحكيمُ..

  الذي يمهلْ..

  يُمهلُ الظالمينَ..

  ليعتصروا كلَّ ما في..

  أنفسهم..

 منْ غلٍّ..

 ومكرٍ..

وبؤس أحقادٍ تتشظى..

انفجاراتٍ!!..

 تفتح حفراً!!..

تتسعُ جحيماً..

يلتفُّ بحبائلِ.. 

النفوس..

أكفاناً!!..

_نفسي مختلفة..

  رغم القهرِ..

  رغم الطعنِ..

  نفسي لنْ تندبَ قلبي..

_لنْ أملّ الطيرانَ..

 على أجنحةالصمتِ..

 بينَ المقابر.. 

 نفسي ممتلئةٌ..

 بالخالقِ..

الّذي(( وسعَ كرسيّه السمواتِ والأرض))!!:

_يا ايّها الممتلئين..

  إصبروا..

_اصبروا..

  الكلماتُ المكتومةُ..

  تتحضّرُ للإفصاحِ!!..

_إصبروا..

  الأرضُ تهتزْ!!..

(( ستحدّث الأرضُ..

 أخبارها))..

_اصبروا..

  الأرضُ ترتجُ..

الأعماقُ تُخبّرُ..

أسرارها!!..

_اصبروا..

  ((إنّهم يرونه بعيداً))

 وبحولِ الله وقوّته..

  إنَّ اليومَ..

  قريباً!!..

_ مني معينة عبود..

لكل نفسٍ اعتصمت بصمتِ وخشوعِ عزّته وجلاله بحبل الله..

القوة والعافية والأمن والأمأن والمحبة والسلامُ واثوابَ عافيةٍ ووعيٍ..

إدراكاً..

 لكم جميعاً..

 أينما كنتم..ومَنْ كنتم..

حروفي الممتلئة بمحبتي..

وسلامي

تعليقات