د. ربحي حلّوم/ الديبلوماسي الفلسطيني يبعث ببرقية تقدير الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه

د. ربحي حلّوم/ الديبلوماسي الفلسطيني يبعث ببرقية تقدير الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه
د. ربحي حلّوم/ الديبلوماسي الفلسطيني يبعث ببرقية تقدير الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه

د. ربحي حلّوم/ الديبلوماسي الفلسطيني يبعث ببرقية تقدير الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه  

برقية تقدير الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه
الاخ العروبي العزيز العميد حميد عبد القادرعنتر حفظه الله ورعاه

يسعدني ويشرفني كعربي فلسطيني الانتماء، وعروبي الدم والجذور ،وقومي النزعة والإيمان، ان اعرب لكم شخصيا وليمن العروبة عن بالغ اعتزازي بكم وتقديري لجهودكم الموصولة دائماً في الدفاع عن فلسطين العروبة وعن غزة العزة وعن قضايا الأمة والوطن -قولاً وفعلاً وعملاً وممارسةً - وتشكلون حائط صدٍّ في وجه كل من يستهدف النيل منهما ، والمتراس الذي يتصدى لكل أعدائهما. 

      وكلي أمل في ان ترقى مجموعة دولنا العربية الشقيقة الى ذات المواقف المشرفة اقتداءً بكم، وترجمةً لذات المصير والأهداف المشتركة التي تجسدها اتفاقية الدفاع العربي المشترك المحنطة منذ عقود في ثلاجة الموتى لولا صمود ومساندة اهلنا الغزيين الذين يدفعون عن الأمة الضيم ويصدّون بمخرز المقاومة أَكُفّ المحتلين الأرذال الأنذال . 

      وكلي أملٌ وثقةٌ ويقين بحتمية النصر والتحرير وتطهير الأرض كل الارض في فلسطين التاريخ من رجس الاحتلال الصهيوني ومن كل التُبّع والمتصهينين وأدواتهم . 

      ومعاً واياكم على طريق المقاومة والنضال حتى يتحقق النصر لأجيالنا القادمة ويعود للأمة مجدها وعزتها . 

 د. ربحي حلّوم/ الديبلوماسي الفلسطيني الأسبق ورئيس لجنة العلاقات الدولية للمؤتمر الدائم لفلسطينيي الخارج.


تعليقات